الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 10:01 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي

جوميز المدير الفني للزمالك
جوميز المدير الفني للزمالك


أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد برج العرب، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.


وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «الزمالك خاض مباراة كبيرة و سيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية، وحرصنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد وهو ما حدث».

وأضاف: «نستحق الفوز وحصد الثلاث نقاط واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في اللقاء».

وتابع: «حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ثنائي الدفاع قدما مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري ونجحا في التعامل بشكل جيد مع هجوم الفريق المنافس».

واستكمل: «الزمالك يسعى لإظهار هويته في جميع المباريات التي يخوضها، كما أن الفريق أمامه 17 مباراة متبقية ويركز فقط على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل».


وحول تأجيل مواجهة الزمالك وبروكسي في الكأس، علق قائلاً : «ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في توقيت سيستدعي فيه جهاز المنتخب المصري اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة».

ويحتل الزمالك حالياً بعد الفوز على الاتحاد السكندري، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٨ نقطة من ١٧ مباراة خاضها الأبيض في المسابقة.