الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:54 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تموين القليوبية” تضرب بيد من حديد بحي شرق على الأسواق

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قام اللواء أحمد أنور رئيس حى شرق شبرا الخيمة اليوم الأربعاء بتكليف الجهاز التنفيذي وبالتعاون مع الإدارات الخدمية والرقابية والمتمثلة في الصحة والتموين والطب البيطري بحملة تفتيشية موسعة وشملت محلات بيع منتجات اللحوم ومحلات الجزارة والمخابز بنطاق حي شرق والتي من خلالها تم مراجعة التراخيص والتأكد من جوده وصلاحية ومصدر المنتجات المقدمة للاستهلاك الآدمي والشهادات الصحية ومدى تطبيق المعايير البيئية والصحية ومطابقة معايير شروط التخزين وفقًا للطرق الصحية.

كما تم المرور على المخابز للتأكد من تطبيق الأسعار والأوزان وكذا مواصفات رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات وخلال الحملة تم ضبط كميات مخالفة لشروط التخزين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحين تحليل العينات بواسطة المعامل المختصة.

وأكد رئيس الحي بأن الحملات مستمرة على الأسواق للتأكد من جوده وسلامة المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة المواطنين وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له بالغش أو التلاعب بكل ما يخص صحة المواطن.

وذلك طبقاً لتعليمات وتوجيهات محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان بضرورة التشديد وأحكام الرقابة المستمرة والتفتيش والسيطرة على جوده السلع ومدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي وعدم التلاعب بالأسعار وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.