الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 07:44 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جلسة مهمة بين مسئولي الأهلي وكولر.. ما القصة؟

كولر
كولر

يعقد مسئولو القلعة الحمراء، جلسة هامة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وذلك عقب إنتهاء الأجازة التي حصل عليها الأخيرة في بلاده، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي على حساب الترجي التونسي.

ويرغب الأهلي، في حسم مصير ملف اللاعبين الأجانب بالفريق، خلال جلسة كولر المُرتقبة خاصة وأن هناك عروض بدأت تصل لبعض اللاعبين الأجانب بالفريق في مقدمتهم المالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي الشاب محمد الضاوي "كريستو".

ويرغب مسئولو الأهلي، في الرد على العروض التي وصلت للنادي مؤخراً بشأن ضم بعض اللاعبين الأجانب، لاسيما وأن من بينها عروض شفهية تنتظر الضوء الأخضر من الأحمر حتى تصل النادي بشكل رسمي.

ويضم الأهلي، ستة لاعبين أجانب، هم ديانج وبيرسي تاو وكريستو ومعهم التونسي علي معلول والمغربي رضا سليم والفرنسي أنتوني موديست بجانب الفلسطيني وسام أبو علي الذي تم قيده كلاعب محلي.

وتُشير المعلومات الواردة من داخل الأهلي أن قائمة الأجانب في الفريق قد تشهد تغييراً واضحاً بالموسم المقبل في ظل رغبة أكثر من لاعب أجنبي في الرحيل بجانب التفاوض مع أكثر من لاعب أجنبي لتدعيم المارد الأحمر بعدة مراكز.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا