الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:10 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة

محافظ الغربية يكلف بتذليل معوقات تشغيل محطات الصرف الصحى بسمنود

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بتفقد محطتي رفع الصرف الصحي بقريتي ميت حبيب وميت هاشم بمركز سمنود، لتذليل كافة المعوقات لسرعة تشغيل المحطات استجابة لشكاوى المواطنين بسمنود، جاء ذلك بحضور اعضاء مجلسي النواب والشيوخ النائب محمد زايد النائبة سحر العشري النائب احمد دراج ، المهندس عبد السلام بركات رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، رئيس مركز ومدينة سمنود.

بدأت الجولة بتفقد محطة رفع الصرف الصحي بقرية ميت حبيب والتي تقع على مساحة٢٥٠م٢ بتكلفة ٨٥ مليون جنية وتتكون من محطة رفع / شبكات إنحدار بطول ٣٥ كم / خط طرد بطول ۲ كم ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تسليم الشبكات لتشغيل المحطة كما كلف المحافظ رئيس الهيئة ورئيس مدينة سمنود بحصر بالشوارع والمناطق التي لم يصل إليها الخدمة.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد محطة رفع الصرف الصحي بقرية ميت هاشم والتي تقع على مساحة ٣٠٠م٢ بتكلفة ٧٥ مليون جنية وتتكون من محطة رفع / شبكات إنحدار بطول ١٤ كم / خط طرد بطول 5 كم بنسبة تنفيذ ١٠٠٪؜ وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال تسليك الشبكات وبدء التشغيل التجريبي في اسرع وقت ، كم وجه المحافظ رئيس الهيئة ورئيس مدينة سمنود بحصر الشوارع والمناطق التي لم يصل إليها الخدمة.

وخلال الجولة وجهه الأهالي الشكر لمحافظ الغربية على استجابته لشكواهم كما استمع المحافظ الي شكاوي عدد من المواطنين ووجه على الفور بحلها، ومن جانبهم أعرب الأهالي عن شكرهم لمحافظ الغربية على مجهوداته اليومية.

موضوعات متعلقة