الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:16 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المركزي: ارتفاع رصيد الذهب بالاحتياطي الأجنبي إلى 9.557 مليار دولار بنهاية مايو بعد مجموعة من الكوارث.. علي الكسار يطرد ممثل ”نحس” من فرقته تراجع سعر الذهب 15 جنيها في مصر مساء اليوم رغم القفزة العالمية نصائح للوقاية من المضاعفات الصحية الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة ”عيد الأضحى” و”الكتابة وتطوير الذات” في العدد الجديد لمجلة مصر المحروسة التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة في الدوري المصري منذ قليل.. حافلة الأهلي تصل ملعب مباراته أمام الاتحاد لأول مرة.. ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 16.5 مليار دولار خلال 5 أشهر في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

تصريحات نارية للمدير الفني الجديد لبايرن ميونخ

فينسنت
فينسنت

تحدث البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، في أول مؤتمر صحفي له، عن التعاقد الجديد مع الفريق البافاري.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع فينسنت كومباني مدربًا جديدًا له، وذلك بعدما وقع البلجيكي البالغ من العمر 38 عامًا، مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو 2027، وقد عمل مؤخرًا مع نادي بيرنلي الإنجليزي الممتاز.

وتابع: "لقد قابلت أشخاصًا مميزين للغاية هنا، وأعلم جيدًا مدى عظمة هذا النادي، أنا فخور للغاية، ومتحمس لأن أكون هنا، بالنسبة لي فإن الموسم قد بدأ من الآن".

وأضاف المدرب ردا على سؤال هل لديك محور لاعبين في ذهنك؟ قائلا: "ما زلنا في مرحلة مبكرة جدًا للحديث عن اللاعبين أنا متحمس للعمل معهم، أرغب في معرفة مدى جوع اللاعبين، العام الماضي، لم يفز بايرن بالدوري، أنا أيضًا أعرف هذا الموقف، سأراقب أي لاعبين يمتلكون الجوع الكافي للعب مع بايرن ميونخ."

وأكمل: "للعمل كمدرب، يجب أن تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، اتصل ماكس وكريستوف ثم اجتمعنا، أنا مركز بنسبة 100% على عملي، كنت محظوظًا لأنني تلقيت اتصال من النادي وقررت بعدها، ثم فكرت: 'نعم، يجب أن أذهب إلى بايرن، لقد تحدثت مع أولي هونيس وأعلم أيضًا من رومينيجه أنني خيارهم أيضًا، من المهم أن يكونوا إيجابيين الآن، لكنني أريد أيضًا إقناعهم من خلال عملي".

واختتم: "لقد نشأت في شوارع بروكسل، في أكاديمية أندرلخت، يجب أن تكون فريقًا، أريد أن يتمتع اللاعبون بالشجاعة، وأن يكونوا عدوانيين، أريد أن نلعب بهذه الطريقة، وهذا أيضًا ما نريده، هذه هي شخصيتي ونريد الحفاظ على ذلك طوال اللعبة بأكملها."

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا