الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:20 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الوطني بـ«نيو لوك» (صور)

محمد صلاح مع جهاز المنتخب
محمد صلاح مع جهاز المنتخب

انضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لمعسكر المنتخب الوطني المقام حالياً بمشاركة ٢٤ لاعباً من جميع الفرق والمحترفين بالخارج، استعداداً لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

«نيو لوك» لنجم ليفربول في معسكر المنتخب

وظهر محمد صلاح بـ«نيو لوك» مختلف تماماً وهو حالق الشعر بشكل كامل «زيرو»، وسط ترحيب شديد من جانب التوأم حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير الكرة.

الفراعنة ومواجهات تصفيات المونديال

ويستعد المنتخب الوطني لمباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، ثم يتجه منتخب مصر إلى غينيا بيساو لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة.

يذكر أن منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة برصيد ٦ نقاط، فيما يحل بوركينا فاسو بالمركز الثاني بـ ٤ نقاط، ويتواجد منتخب غينيا بيساو ثالثاً بنفس الرصيد وهو أربع نقاط.