الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 10:56 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

حزب الريادة: نطالب الحكومة الجديدة بتبني رؤية اقتصادية ناجزة تشجع الاستثمار والصناعة وزيادة الصادرات

كمال حسانين رئيس حزب الريادة
كمال حسانين رئيس حزب الريادة

قال كمال حسانين رئيس حزب الريادة، إن الحكومة المُستقيلة حققت العديد من الإنجازات، فعلى الرغم من الظروف الصعبة والأوضاع المضطربة التي مررنا بها سواء كانت أزمة كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية، و العدوان الإسرائيلي على غزة.

وتابع أن الحكومة استطاعت تحقيق إنجازات تُشهد لها في مجالات عديدة منها على سبيل المثال الذراعة، ومشروع «مستقبل مصر» الذي يقترب من نص مليون فدان، كذلك مشروعات الطاقة بأنواعها، سواء الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح أو طاقه الهيدروجين الأخضر، بالإضافة كذلك ملف الإسكان فقد تم إعادة الخريطة السكانية لمصر وبناء 24 مدينة جديدة، «مدن الجيل الرابع»، كذلك مبادرة «حياة كريمة» والذي يعد أكبر مشروع تنموي في العالم وليس في مصر فقط، والذي كان مرصود له 700 مليار ولكنه تخطى ذلك، بسبب تغير قيمة العملة، لذلك فلابد أن نوجه الشكر إلى الحكومة المستقيلة، لأنها عملت في ظروف صعبه".

وتوجه رئيس حزب الريادة، في تصريح خاص للطريق، بالتهنئة للدكتور مصطفى مدبولي على تجديد ثقة الرئيس السيسي بيه، مطالبًا الحكومة الجديدة أن تكون حكومة كفاءات، وأن يكونوا من أصحاب الخبرات.