الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 03:44 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

التفاصيل الكاملة لمسرحية ”ملك والشاطر” بطولة أحمد عز

الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

يستعد الفنان أحمد عز التحضير لمسرحيته الجديدة «ملك والشاطر»، والتي من المقرر عرضها على خشبة مسرح موفنبيك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بداية من 26 من شهر يونيو الحالي.

شخصية أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر

ويجسد الفنان أحمد عز خلال مسرحية "ملك والشاطر"، شخصية الشاطر "حسن"، والذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه "الملكة ست الكل"، مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

وتضم مسرحية ملك والشاطر، عددا من نجوم الفن، وأبرزهم: أحمد عز، يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفي غريب، والعمل من تأليف وإخراج محمد محمدي، والموسيقى من ألحان عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني.

اقرأ أيضا: موعد عرض فيلم «فرقة الموت».. مفاجأة في شخصية أحمد عز