الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:05 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

إقبال طلبة الثانوية العامة على مبادرة «تقدر في 10 أيام» بمجمع مدارس الملك فهد

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تابعت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية فعاليات مبادرة " تقدر في 10 أيام " بمجمع مدارس الملك فهد -ط التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية.

وشهدت المراجعات إقبالاً واسعاً من طلاب المرحلة الثانوية بحضور خديجة السيد مدير عام الإدارة سيد سلامة وكيل الإدارة.

وحثت "وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية" الطلبة على أهمية المواظبة في حضور المراجعات والتركيز للحصول على أعلى الدرجات متمنية لهم مزيداً من التوفيق والنجاح والتميز.

وأثنت على الجهود المبذولة من الجميع لتحقيق أقصى استفادة للطلاب.

جدير بالذكر أن المبادرة انطلقت منذ يوم الأربعاء الموافق 29 مايو الماضي وتستمر حتى 7 يونيو الحالي.

جاء ذلك في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومؤسسة حياة كريمة ووفقاً لتوجيهات معالي اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة برعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية.