الطريق
الخميس 18 يوليو 2024 04:57 صـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر ينوي الدفع بالسولية في موقعة النجوم الودية اليوم

السولية
السولية

ينوي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع باللاعب عمرو السولية، نجم المارد الأحمر في جزء من مباراة الفريق الودية أمام النجوم.

الأهلي ضد النجوم

من المقرر إقامة المباراة بين كلا الفريقين اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد التتش.

ويرغب كولر في تجهيز السولية، فنياً وبدنياً بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في العضلة الضامة وحرمت اللاعب من المشاركة في نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل، في الدوري الممتاز وهو أول اختبار رسمي للمارد الأحمر بعد التتويج ببطولة دور أبطال إفريقيا مؤخراً على حساب الترجي.

ومن جهة أخرى، تراجع الأهلي عن التعاقد مع يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، ورغم أن الأخير كان مُرشحا بقوة للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية، التى ستنطلق بعد أسابيع قليلة، إلا أن الأهلي صرف النظر عن ضم اللاعب.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة بأكثر من صفقة محلية وأجنبية، وتم ترشيح يوسف أيمن الذي تم طرح فكرة التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، لكن الصفقة فشلت في النهاية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا