الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 08:15 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حاول ذبح زوجته أمام أطفالها .. الحبس عامين لعاطل بالهرم

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنح الهرم بالجيزة برئاسة المستشار محمد مراد، بمعاقبة عاطل بالحبس عامين و غرامة مالية قدرها 15 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت، في القضية رقم 22129 لسنة2024 جنح الهرم، على خلفيه إتهامه بالتعدي على زوجته باستحدام سكين مطبخ بالهرم.

وأدعت فاطمة عبد الحميد الكردي الموكلة بالدفاع عن الزوجة مدنيا أمام هيئة المحكمة، بمبلغ مالي قدره 15 ألف وواحد على سبيل التعويض المؤقت المدني للمجني عليه، طبقًا لمواد الإتهام فقرة 342 و 301 من قانون العقوبات الجنائية


بداية الواقعة، بتلقي قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مستشفى القصر العيني باستقبالهم سيدة مُصابة بعدة طعنات في الجسد إثر مشاجرة.

قوة أمنية ترأسها رئيس مباحث القسم انتقلت إلى محل البلاغ وبسؤال المُصابة وتدعي "هدير.م" اتهمت زوجها "أيمن" بالتعدي عليها أمام أطفالها وجيرانه بسكين المطبخ لرفضها إعطائه مبلغ مالي 10 جنيهات لشراء سجائر.

وكشفت تحريات المباحث أن الزوج عاطل ـ ويدمن المواد المخدرة " الآيس"، وأنه يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي أستل الزوج على إثرها سكين المطبخ ومزق جسد زوجته أمام أطفالها وتركها غارقة في دمائها داخل مسكنهما وخرج في الشارع يردد بعلو صوته :"أنا قتلتها .. أنا قتلتها".

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لضبط الزوج المتهم، فيما تولت النيابة المختصة التحقيق، التى أحالت القضية إلى المحكمة.