الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:39 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى ”أندية التطوع” بشباب بيجام يشاركون فرحة الأطفال بعيد الأضحى المبارك.. صور

قبل مواجهة سيراميكا.. تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك

الزمالك
الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، جلسة خاصة مع الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي المخصص لهما بالقلعة البيضاء.

وحرص جوميز على معرفة آخر تطورات الحالة الطبية لثنائي الزمالك، في ظل خوض اللاعبان للتدريبات التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة.

ويتابع المدير الفني للزمالك، التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

وأشاد «جوميز» بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي «شيكابالا» و «الونش» خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي ومن ثم العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعاني شيكابالا من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.