الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 02:59 صـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكري: سيكون هناك مفاجآت في التشكيل الوزاري القادم

مصطفى بكري
مصطفى بكري

صرح الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي صارح الشعب بحقيقة الوضع من أول يوم توليه الحكم، مشيرا إلى أنه لا بد أن يكون هناك برنامج عمل كامل للحكومة الجديدة، لتنفيذ برنامج العمل الذي حدده الرئيس.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أنه يجب على الحكومة الجديدة أن تصحح بعض السياسات وذلك من أجل نيل ثقة الشعب المصري

وتابع مقدم برنامج، حقائق وأسرار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي أعلن أن التشكيل الوزاري سيصدر عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء التقى خلال الفترة الماضية ببعض المرشحين للوزارات بشكل سري.

وأشار إلى أنه سيكون هناك مفاجأت في التشكيل الوزاري القادم، مؤكدا أنه محتمل أن يرحل وزراء عن وزارات ذو شأن

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، سيكون هناك مفاجآت في تغيير وزارات تابعين للمجموعة الإقتصادية، وسيتولوا مناصب أخرى، إضافة إلى أنه سيكون هناك تغييرات في حركة المحافظين ونواب المحافظين.

وأشار مصطفى بكري إلى أنه نأمل أن تعبر الحكومة الجديدة عن مطالب وطموحات الشعب، مؤكدا أنه يجب أن تتصدى الحكومة لإرتفاعات معدل التضخم.

كشفت مصادر عن أن الحكومة بتشكيلها الجديد تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، إذ يكون قد استقر رئيس الوزراء المُكلف من الرئيس قد أنهى مشاوراته وحسم أعضاء حكومته الجديدة التي أشارت بيانات رسمية إلى أنها ستكون مكونة من قامات وطنية وخبرات على قدر تحديات المرحلة.

موضوعات متعلقة