الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:36 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

الداخلية: تنفيذ 84 ألف حكم قضائي وضبط قضايا مخدرات وتجار سلاح

وجهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملات أمنية موسعة بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، ضبط خلالها 207 قطعة سلاح ناري، 342 قضية مخدرات وتنفيذ 84499 حكما قضائيا متنوعا.

جهود أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، أسفرت خلال 24 ساعة عن ضبط عدد 207 قطع سلاح ناري بحوزة 161 متهما، وتنفيذ 84313 حكما قضائيا متنوعا، ضبط 342 قضية مخدرات.

كما تم ضبط 31 متهما هاربا، وضبط 15 متهما في أعمال بلطجة، وضبط 276 دراجة نارية مخالفة، وضبط 23851 مخالفة مرورية متنوعة، وتم فحص 60 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 10 منهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.