الطريق
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:27 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على موعد انضمام ”ديانج” لنادي الخلود السعودي.. الأهلي يحدده محافظ الغربية يتفقد مشروع الفلك أكبر مشروع لرعاية أبطال متلازمة داون (صور) كشف غموض العثور على جثة طفلة داخل جوال بالفيوم البرلمان العربي: قرار كنيست كيان الاحتلال تصنيف الأونروا منظمة إرهابية تحد سافر للقانون الدولي موعد عرض مسلسل ”رحيل” بطولة ياسمين صبري على قناة ON وزير الثقافة يلتقي نظيرته الأردنية لبحث سُبل تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها (31) فرد ”مادلين طبر” بعد انتهاء تعاقدها مع الحدث اليوم.. تستعد لفيلم سينمائي جديد وكيل زراعة البحيرة يتابع توزيع الأسمدة بمركز كفر الدوار وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الشباب والرياضة يوجه الشكر للسفير الفرنسي بالقاهرة لحل أزمة بعض تأشيرات العرض المسرحي ”منحني خطر” يمثل أكاديمية الفنون في مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية

الغردقة تفرض العقوبات على السباحة بالملابس الداخلية

الغردقة تفرض العقوبات على السباحة بالملابس الداخلية
الغردقة تفرض العقوبات على السباحة بالملابس الداخلية

أصدرت إدارة شاطئ العائلات النادي الاجتماعي سابقًا التابع لديوان عام محافظة البحر الأحمر تعليمات واضحة للمواطنين، تتضمن عدم السباحة بالملابس الداخلية، حيث أن مخالفة هذه التعليمات تعرض صاحبها لغرامة فورية قدرها 100 جنيه.

وتهدف هذه التعليمات للحفاظ على الصورة البصرية للشواطئ وضمان تجربة ممتعة للجميع، بالإضافة إلى ذلك، تم التشديد على منع رمي القمامة على الشواطئ أو داخل مياه البحر، ومنع وضع الكراسي داخل المياه أو استخدام البالغين لألعاب الأطفال الموجودة بالشواطئ.

تتميز الغردقة بوجود ثلاثة شواطئ عامة تديرها إدارة النادي الاجتماعي، ويرأس مجلس إدارتها سكرتير عام محافظة البحر الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، تتواجد أعداد كبيرة من الشواطئ الخاصة والشواطئ المفتوحة التي تستقبل العديد من المواطنين رغم قلة الخدمات فيها، هذا التنوع في الشواطئ يجعل من الغردقة وجهة مفضلة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه في أجواء بحرية منعشة.

تولي إدارة الشواطئ اهتمامًا كبيرًا بالنظافة والسلامة، حيث يتم توجيه المواطنين لاتباع إرشادات النظافة والمحافظة على البيئة. يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على جمال الشواطئ وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للزوار، تسعى إدارة النادي الاجتماعي لتقديم أفضل الخدمات لزوار الشواطئ، مع الالتزام بتطبيق القوانين والتعليمات الصارمة لضمان سلامة الجميع.

في الختام، تستعد مدينة الغردقة لاستقبال الزوار خلال عيد الأضحى المبارك بإجراءات مكثفة واهتمام كبير بتوفير بيئة نظيفة وآمنة للجميع. هذه الاستعدادات والتوجيهات تضمن تجربة ممتعة للزوار وتساهم في الحفاظ على جمال الشواطئ واستدامتها.