الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:32 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة استمرار الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالبحيرة التنورة التراثية تحيي ليالي صيف مطروح بمصاحبة المزمار والدفوف.. ملوي للفنون الشعبية تقدم أولى حفلات الصيف بالإسكندرية قصور الثقافة تطلق أسبوع ”المرأة بين الثقافة والفنون” بدمياط فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين لقاءات تثقيفية وورش متنوعة ضمن الأنشطة الصيفية بالأقصر بنسبة نجاح 91.5.. إعلان نتائج خريجي علوم جامعة القناة نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات

قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

نادي الأهلي
نادي الأهلي

قام مجلس إدارة النادي الأهلي بإعلان سار لجماهيره عبر بيان رسمي أصدره اليوم الأحد، يخص المباراة التي تجمع بين المارد الأحمر ونظيره الاتحاد السكندري، وذلك ضمن الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023/2024، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو، على ستاد برج العرب.

وأعلن اليوم الأحد النادي الأهلي بيان رسمي عبر منصة «إكس»، عن توافر اتوبيسات رحلات مجانية لجماهير المارد الأحمر لمؤازة الفريق في مباراة الاتحاد السكندري.


وجاء البيان كالتالي: «ينظم النادي الاهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الثلاثاء، لمؤازة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري».

وأكمل: «يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا».


حيث اختتم حديثه: «ويستوجب اصطحاب كل مشجع تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة».