الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 03:03 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذبح 224 أضحية حتى اليوم وتوزيعها على مستحقيها بنطاق البحيرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


تواصل جمعية الأورمان بالبحيرة تنفيذ مبادرتها الإنسانية لذبح 280 أضحية خلال أيام العيد لتقديم يد العون للفئات الأولى بالرعاية، وإدخال السرور على قلوبهم في تلك المناسبة الهامة

حيث صرح السيد رجب مدير جمعية الاورمان بالبحيرة أنه تم اليوم ذبح 84 أضحية وتوزيعها على مستحقيها من الأسر الأكثر إحتياجاً من الأرامل ومحدودي الدخل ،كما تم بالأمس ذبح 84 أضحية وفى اول ايام العيد تم ذبح 56 أضحية ليصبح اجمالى عدد الاضاحى 224 اضحية حتى اليوم.

مشيراً الى أنه سيتم على مدار أيام العيد ذبح 280 أضحية بمجزر أبو المطامير تحت إشراف الطب البيطري وتوزيعها على مستحقيها بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية بالمجزر أثناء الذبح وكذا عند توزيع اللحوم.

حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي.

هذا وتؤكد الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم خاصةً في الأعياد والمناسبات.

مشيدة بالدور الهام لجمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها

كما أكدت على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر.

موضوعات متعلقة