الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:56 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

خاص العروض الأوروبية تحاصر نجم الإسماعيلي بعد تألقه في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نجح مروان حمدي مهاجم النادي الإسماعيلي، في الظهور بقوة خلال الفترة الماضية مع «الدراويش»، مما جعل الأندية الأوروبية تهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أنه أحد أهم العناصر بالقلعة الصفراء.

وعلمت «الطريق» من مصادرها الخاصة، أن مسئولي نادي اف سي فايكينج النرويجي حرصوا على مراقبة مروان حمدي طيلة الفترة الأخيرة، وأبدوا اهتمامهم بالحصول على خدمات النجم الشاب.

ويحتل فريق فايكينج النرويجي، المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، وهو من الفرق المميزة هناك بالنرويج.


كما يوجد اهتمام آخر بالتعاقد مع مروان حمدي، من جانب نادي «اتش جي كي هلسنكي» وهو نادي يلعب في الدوري الفنلندي.

ويرغب مروان حمدي في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الوضع الصعب الذي يعيشه النادي الإسماعيلي بسبب الأزمات المالية.

يذكر أن مروان حمدي يتبقى له في مدة عقده مع النادي الاسماعيلي، سنتين بخلاف الموسم الحالي.