الطريق
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:19 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتفقد مشروع الفلك أكبر مشروع لرعاية أبطال متلازمة داون (صور) البرلمان العربي: قرار كنيست كيان الاحتلال تصنيف الأونروا منظمة إرهابية تحد سافر للقانون الدولي موعد عرض مسلسل ”رحيل” بطولة ياسمين صبري على قناة ON وزير الثقافة يلتقي نظيرته الأردنية لبحث سُبل تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها (31) فرد ”مادلين طبر” بعد انتهاء تعاقدها مع الحدث اليوم.. تستعد لفيلم سينمائي جديد وكيل زراعة البحيرة يتابع توزيع الأسمدة بمركز كفر الدوار وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الشباب والرياضة يوجه الشكر للسفير الفرنسي بالقاهرة لحل أزمة بعض تأشيرات العرض المسرحي ”منحني خطر” يمثل أكاديمية الفنون في مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية الإعدام لقاتل إثر مشادة كلامية بالإسكندرية سقوط تشكيل عصابى للإتجار في المخدرات بالقليوبية

بمرتب يصل إلى 47,391 دولار.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظائف شاغرة

السفارة الأمريكية بالقاهرة
السفارة الأمريكية بالقاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية عبر موقعها الرسمي، عن الحاجة إلى منصب المدير الإداري ودعم البرامج بمرتب يصل إلى 47,391 دولارًا أمريكيًا في السنة بما يوزاي2,260,550.7 ألف جنيه مصري.

وتبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب المدير الإداري ودعم البرامج.

ومن المقرر أن يكون العمل بمنصب المدير الإداري ودعم البرامج فى السفارة الأمريكية بالقاهرة بدوام جزئي 24 ساعة.

ويحصل الملتحق بالوظيفة المعلنة من قبل السفارة الأمريكية بالقاهرة علي راتب مادي يبلغ 47,391 دولارًا أمريكيًا في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 27/06/2024.

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها لشغل وظيفة المراسل المرشحين الداخليين فقط، حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية .

ويجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد استلام تصريح الوكالة حيث يحصل الملتحق بالوظيفة علي راتب مادي يبلغ 7,784 دولارًا أمريكيًا في السنة.

ويمكن للراغبين التقديم بوظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة فى موعد أقصاه 24/06/2024

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أيضًا عن حاجتها لسائق شاحنة (وظيفتان) بمرتب مادي يبلغ 5,769 دولارًا أمريكيًا في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 26/06/2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

موضوعات متعلقة