الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:22 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أعلن مركز معلومات الشبكات بالقليوبية يقوم بإيقاف أعمال حفر مخالفة في منطقة المنشية الكبرى كفر شكر.

وجاء في منشور لمحافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مركز معلومات الشبكات بالقليوبية إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى كفر شكر، وبناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وبناء علي القرارات والكتب الدورية وتوجيهات "م. ياسر مرعي " المدير العام للمركز، ورئيس الضبطية بالفرع " أ. السيد رفاعي" ومعاون الضبطية بالفرع " أ. محمد السعيد " تم ايقاف أعمال حفر مخالفة في المنشيه الكبرى في كفر شكر

وعلى الفور تم إيقاف الأعمال المخالفة وعمل حصر للأعمال المخالفة وتحرير محضر بالواقعة من أعمال مخالفة وتم اخطار الجهة المعنية بالحفر لاتخاذ الإجراءات الرسمية واستخراج التصريح الفني اللازم قبل الحفر.

ويحذر المركز أن المعاملة ستكون في منتهى الحزم مع كل من يقوم بالحفر خلسة دون استخراج التصريح الفني من المركز وأن فرق الضبطيات تعمل حتى في أيام العطلات.