الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 04:25 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قيادة آمنة.. نظارة شمسية ملائمة وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء الهيئة البحثية بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية مجلس الوزراء يشهد اليوم الثاني من الندوة التثقيفية ”التنافس في سوق الطاقة العالمية وتأثيره على الأمن القومي المصري”

الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون”

حليوة المغربي
حليوة المغربي

أطلق مغني الراب المغربي حليوة أجدد ألبوماته الغنائية "شامبيون Champion"، مع بوب أرابيا، على مختلف المنصات الموسيقية الرقمية.

ويعد الألبوم الجديد أطول ألبومات حليوة الموسيقية حيث يضم في جعبته 18 أغنية في تجربة تعد غير مألوفة في ساحة الراب العربي، من بينها "Light" و"SOS" و"بابا"، بجانب أغنيات "Dybala" و"Brabus".

كما يشهد الألبوم سبعة دويتوهات غنائية يتعاون خلالها حليوة مع عدد من نجوم الراب المغربي والعربي، من بينها أغنية "سموني راجلها" دويتو يجمعه للمرة الأولى مع الرابر الجزائري رضا الطلياني، إضافة إلى أغنية "كل نهار" التي تجمعه مع المطربة السيريلانكية Yohani، والمقرر إطلاقها كفيديو كليب تم تصويره في دبي.

كما يتعاون حليوة خلال الألبوم مع مغني الراب المغربي الجراند طوطو في أغنية "Minuit"، والرابر المغربي انكونو في أغنية "No Love"، هذا بجانب دويتو "Kakashi" مع الرابر المغربي لمورفين.


ويأتي ألبوم "شامبيون" أو "بطل" بعد قرابة ثلاث سنوات من ظهور آخر ألبوماته الغنائية "ولد فاطمة" الذي ضم في جعبته 11 أغنية، من بينها "ترامب" و"شمس المعارف" و"بطل العالم"، كما يتعاون حليوة خلال الألبوم مع "بوب ارابيا Pop Arabia" العالمية التي تتولى مهمة الإنتاج الفني والتوزيع.
إيهاب إقبال، الشهير بلقبه الفني "حليوة"، مغني راب وموزع موسيقي مغربي، بدأ رحلته الغنائية منذ إحدى عشر عاما من الدار البيضاء "كازابلانكا"، ويعد أحد رواد "الراب سين" الشبابي بالمغرب، وتشهد مسيرته الموسيقية ما يزيد عن خمسين أغنية وتوليفة ألبومات موسيقية، ومن أشهر أغانيه "بلال" و"طاير" و"أديداس".