الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:45 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة استمرار الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالبحيرة التنورة التراثية تحيي ليالي صيف مطروح بمصاحبة المزمار والدفوف.. ملوي للفنون الشعبية تقدم أولى حفلات الصيف بالإسكندرية قصور الثقافة تطلق أسبوع ”المرأة بين الثقافة والفنون” بدمياط فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين لقاءات تثقيفية وورش متنوعة ضمن الأنشطة الصيفية بالأقصر بنسبة نجاح 91.5.. إعلان نتائج خريجي علوم جامعة القناة نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي

بعد إصابتها بالسرطان.. كيف دعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش في أزمتها؟

الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

حرص الفنان عمرو يوسف على دعم زوجته الفنانة كندة علوش، بعد إعلانها خبر إصابتها بالسرطان منذ أكثر من عام ونصف، وأعرب عن تقديره وحبه الشديد لها من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

عمرو يوسف يدعم كندة علوش

وشارك الفنان عمرو يوسف صورة تجمعه بالفنانة كندة علوش، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله، ثم الحمد لله، ثم الحمد لله، الحمد لله علي كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين، ولكن أنت كنتِ مؤمنة ومسلمه أمرك لله، ظهورك وكلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن أنتِ في عز تعبك اديتيهم قوة".

وتابع: "ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان وكمان عشان أنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

اقرأ أيضا: عمرو يوسف يفاجئ جمهوره بأصعب مشاهد فيلم «شقو»