الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 04:14 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس البنك الأهلي: وضعنا في الجدول لا يتناسب مع الإمكانيات الكبيرة للفريق والجهاز الفني

البنك الأهلي
البنك الأهلي

تحدث أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمس، بخماسية على بلدية المحلة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري.

وكشف نصار في تصريحات تليفزيونية: "وضعنا في الجدول لا يتناسب مع الإمكانيات الكبيرة للفريق والجهاز الفني، والقادم أفضل رغم أن المباريات المتبقية أصبحت أصعب من المباريات الماضية، ونسعى لإنهاء الموسم في المركز المناسب بالجدول".

وتابع: "المباراة المقبلة ستكون أكثر صعوبة لأن المقاولون، يسعى للهروب من منطقة الهبوط، واليوم نبدأ تدريبات دون راحة لأن موقفنا بحاجة إلى نقاط أكثر وأتمنى الاستمرار في الفوز".

وأوضح: "نتواصل مع رابطة الأندية بسبب خوض أكثر مبارياتنا في توقيت الرابعة عصراً، ولكننا نتعامل مع الواقع ونتمنى التوفيق للاعبين في هذا الجو الصعب".

وأتم: "منذ بداية الموسم وضعنا لائحة مناسبة تمنح اللاعبين مكافآت في حالة الفوز في مباراة أو مباريات متتالية، والأمور مرضية بالنسبة للاعبين، ولم نفتح ملف الانتقالات الصيفية حالياً، لا نريد اشغال الجهاز الفني بهذه الأمور الآن، وفي نهاية الموسم وبعد تحقيق المطلوب سنفتح هذا الملف".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا