الطريق
الإثنين 15 يوليو 2024 12:01 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

السكة الحديد تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ العاملون بنقابات سكك حديد مصر والزراعة والري والصيد القيادة السياسية والشعب المصري بالذكرى 11 لـ ثورة 30 يونيو، والتي تحتفل بها مصر الأحد، مؤكدين أنها عكست وعي المصريين، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص؛ لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات

من جانبها هنأت النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبد الفتاح فكري، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو العظيمة والتي أكدت وعي الشعب المصري.

وقال رئيس النقابة، إن ثورة 30 يونيو المجيدة عبرت عن إرادة الشعب والذي سطر من خلالها ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، كما أنها غيرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات، وفتحت أفاق بناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح رئيس نقابة السكة الحديد، أن قطاع النقل، شهد تطورا كبيرا عقب ثورة 30 يونيه، وتحديدا ما ببن 2014 و2024، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، فقد تم إنجاز العديد من المشروعات ضمن خطة تطوير شاملة ترتكز على 5 محاور رئيسية، تتمثل في تطوير الوحدات المتحركة والبنية الأساسية ونظم الإشارات والورش الإنتاجية وتنمية العنصر البشري، بهدف رفع طاقة النقل وتعظيم نقل الركاب والبضائع على خطوط الشبكة ورفع معدلات الأمان والسلامة.

كما تم تنفيذ العديد من المشروعات منها افتتاح المرحلتين الأولى والثانية من القطار الكهربائي الخفيف LRT، فضلا عن اهتمام الفريق كامل الوزير وزير النقل، بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بالعمل على توطين صناعات السكك الحديدية بمصر.

وأكد "فكري"، أن روح ثورة 30 يونيو حاضرة دائما في أذهان عمال مصر، ويستمدون منها الدوافع القوية للبناء والتنمية وزيادة معدلات الإنتاج، وإرساء قواعد الجمهورية الجديدة، وتحقيق حلم القيادة السياسية والنهوض بالشعب المصري.