الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 04:07 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم: تشكيل لجنة من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة الخاص بـ«امتحان الفيزياء»

التعليم: سيتم تشكيل لجنة من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة الخاص بـ امتحان الفيزياء
التعليم: سيتم تشكيل لجنة من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة الخاص بـ امتحان الفيزياء

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تعديل نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2024 الرسمي، في حالة ثبوت اي خطأ في امتحان الفيزياء 2024 الذي أداه طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية أمس في اللجان.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: لا داعي للقلق حيث سيتم تشكيل لجنة فنية من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة الخاص بـ امتحان الفيزياء 2024 الذي أداه طلاب الثانوية العامة 2024، قبل بدء تصحيح أوراق إجابات الطلاب.

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اللجنة ستراجع جميع التفاصيل الخاصة بالإجابات والأسئلة للتأكد من عدم وجود أي خطأ، مؤكدا أن قرارات اللجنة تضع مصلحة الطلاب على رأس أولوياتها.

وأضافت : نحن في انتظار تقرير اللجنة الفنية المنوط بها مراجعة ورقة الاسئلة ونموذج الاجابة ومدى مطابقة الامتحان للمواصفات لإتخاذ اي قرارات لازمة في مصلحة الطلاب.

وأدى أمس طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالى عدد (516918) طالب وطالبة، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة التاريخ بإجمالى عدد (192596) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

موضوعات متعلقة