الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:08 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

إيمي طلعت زكريا تعلن خطوبتها.. ”صور”

خطوبة الفنانة إيمي طلعت زكريا
خطوبة الفنانة إيمي طلعت زكريا

أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

خطوبة الفنانة إيمي طلعت زكريا

وشاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور من حفل خطوبتها، التي أقيمت بالأمس وسط جو عائلي اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء فقط.

آخر أعمال إيمي طلعت زكريا

والجدير بالذكر أن، أخر أعمال إيمي طلعت زكريا مسرحية "الصندوق الأحمر" التي تم عرضها بالمملكة العربية السعودية، وكانت تدور أحداثها حيث تواجه طبيبة الأمراض النفسية "فريدة" تحدياً كبيراً في مشوارها المهني عندما يطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم، ومنهم: ليلى علوي، ميمي جمال، طارق الإبياري، بيومي فؤاد، مروة عبد المنعم، سليمان عيد، وغيرهم، والمسرحية من تأليف عادل سلامة، وإخراج طارق الإبياري.

اقرأ أيضا: إيمي طلعت زكريا: بابا مات من الحسد بعد فيلم طباخ الريس