الطريق
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:59 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. إنتر ميلان يكشف عن أولى صفقاته

إنتر ميلان
إنتر ميلان

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، عن أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالتعاقد رسميا مع اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي.

وذكر إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، في بيانه الرسمي، "وقع لاعب خط الوسط المولود عام 1994 عقدًا مع النيراتزوري حتى 30 يونيو 2028".

وجاء تعاقد إنتر ميلان مع الدولي البولندي بيوتر زيلينسكي بعقد يمتد لأربعة أعوام، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي نابولي.

ووجه اللاعب البولندي رسالة لجماهير إنتر ميلان عقب التوقيع الرسمي، قائلا "مرحبًا يا جماهير إنتر، أنا سعيد حقًا بوجودي هنا، ولا أستطيع الانتظار للعب في سان سيرو. فورزا إنتر!".

ومن ناحية أخرى، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي مؤخرا، رحيل 3 من لاعبيه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد نهاية عقودهم عقب نهاية موسم 2023-2024. ووجه الإنتر الشكر لكل من حارسه إيميل أوديرو، والهولندي دافي كلاسن، والكولومبي خوان كوادرادو.

وقال الإنتر في بيان رسمي في وداع لاعبه الهولندي دافي كلاسن، بعد موسم واحد مع الإنتر، كلاسن يودع ألوان النيراتزوري، حيث أدي الهولندي، الذي وصل في صيف 2023، واجبه الموسم الماضي حيث فاز إنتر بلقب الدوري الإيطالي العشرين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا