الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:36 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسامة كمال يهنئ بـ العام الهجري الجديد: ندعو الله أن تأتينا رؤية سيدنا يوسف فيغاث النّاس مطرًا

أسامة كمال
أسامة كمال

هنّأ الإعلامي أسامة كمال، المشاهدين بحلول العام الهجري الجديد، مستشهدًا بآيات الله تعالى: "ثمَّ يَأْتِي مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ عَامٌ فِيهِ يُغَاثُ النَّاسُ وَفِيهِ يَعْصِرُونَ".

وخلال برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "‏dmc"، مساء اليوم السبت، قائلا: " مع بداية العام الهجري، كل عام والعالم بخير، ندعو الله سبحانه وتعالى أن تأتينا رؤية سيدنا يوسف عليه السلام، فيغاث النّاس مطراً، وهو التأويل للخير الكثير، فتخصب أراضينا وتثمر فتكفى حاجاتنا وتزيد".

واستكمل: "فنعصر ما هو أكثر من حاجتنا.. يعني ييجي الخير اللي يكفي الكل ويزيد فندخر لأي وقت صعب جاي".

وسأل الله أن يكون عامًا مليئًا بالخيرات والبركات، مضيفًا: "واجعل لنا في هذا العام من كل همٍّ فرجًا، ومن كل ضيقٍ مخرجًا. اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. اللهم اغفر لنا ما مضى من ذنوبنا، وبارك لنا فيما هو قادم. اللهم اجعل هذا العام نهاية لكل ألم وحزن وبداية لكل فرح وسعادة. اللهم اكتب لنا في هذا العام النجاح والتوفيق في كل أمر".

ودعا الله أن يحفظ البلاد من كل سوء، مستطردًا: "اللهم احفظ بلادنا من كل سوء ومكروه. اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه. اللهم ارزقنا في هذا العام رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا مباركًا. اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا".

موضوعات متعلقة