الطريق
السبت 20 يوليو 2024 02:59 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أردوغان يؤكد استعداد بلاده للتفاوض وضمان السلام في قبرص أجنبيان يتهمان أصحاب معرض دراجات نارية بالنصب عليهما خلال المؤتمر الخامس للطب التجميلي .. إطلاق مؤسسة سن الأمل المصرية لدعم السيدات بعد سن الخمسين رصف كورنيش رشيد بطول 1.3كم وبتكلفة إجمالية 15.8 مليون جنيه السيسي يؤكد تضامن مصر مع السلطنة العمانية في حادث الوادي متي لبس المصريون المايوه؟.. تعرف علي القصة تقرير غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم في آخر أيام امتحانات الدور الأول للثانوية العامة وزير الخارجية يلتقي بنظيره النيجيري خلال اجتماع الاتحاد الإفريقي والتجمعات الاقتصادية وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من هم الديمقراطيون الذين طالبوا الرئيس الأمريكي ”بايدن” بالتنحي؟ المحكمة تصدم سائق أوبر المتهم في خطف حبيبة الشماع خلال نظر الاستئناف التنمية المحلية تفتتح ورشة عمل تعريفية للمحافظين ونوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة

مدبولي: نتعامل مع ظروف عالمية شديدة الاضطراب

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن قدر الحكومة السابقة والحالية أنها تتعامل مع إقليم وظروف عالمية شديدة الاضطراب وحالة عدم الاستقرار واليقين لم تحدث منذ عشرات السنوات.

وأضاف «مدبولي»، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل، والمذاع على قناة «إكسترا نيوز»، «ليست لدينا رفاهية وضع خطة لخمس أو عشر سنوات، أنا لا أعرف ماذا سيحدث غًدا، بالتالي علينا أن نكون مرنين للغاية، وكيف في خلال عام وعامين على الأكثر أن أحدث نقلة نوعية في هذا الموضوع».

وتابع: «المواطن يهمه في النهاية أن أسعار السلع الرئيسية والمنتجات التي يرغب بها تكون في متناول قدراته، وأعرف جيدا أن موجة التضخم العاتية التي حدثت، والتي كان جزء منها من الخارج بسبب اضطراب سلاسل الإمداد التي حدثت في الحرب الروسية الأوكرانية، وما يحدث في الإقليم وعدم استطاعة السفن في المرور بالبحر الأحمر وتغيير مساراتها أدت لزيادة الكلفة على كل العالم وليس مصر فقط».