الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:47 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مع سخونة الصيف والحرارة العالية.. هل كان المصريون القدماء يذهبون إلي الشواطيء؟ شاهد.. كواليس أول يوم تصوير لفيلم ”المدرسة” لـ حورية فرغلى محافظ الغربية يعلن الانتهاء من رصف وتخطيط شارع ترعة الشيتي بحي أول طنطا الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: اهتمام كبير من القيادة السياسية بتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الصعيد خالد جلال ناعيا ”عبدالغني داود” : شخصية مبدعة لأكثر من نصف قرن كيف نجا ترامب من الاغتيال؟ هذا ما أبعد الرصاصة عن رأسه افتتاح معرض ”في صحبة محمود سعيد” بقصر عائشة فهمي.. الثلاثاء وزير التربية والتعليم يصل إلى قنا استكمالًا لجولاته بمختلف محافظات الجمهورية ضبط 183 عبوة مبيدات ومخصبات غير مسجلة بالبحيرة نبأ عاجل من الاحتلال الإسرائيلي حول مقتل «الضيف» محمود عصمت يعرض برنامج عمل وزارة الكهرباء لتحسين الجودة وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية

وزير العمل يستقبل المدير العام لمنظمة العمل العربية لتعزيز التعاون

وزير العمل يستقبل رئيس منظمة العمل
وزير العمل يستقبل رئيس منظمة العمل


استقبل محمد جبران وزير العمل اليوم الأربعاء بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة السيد فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية "إحدى المنظمات المُتخصصة بجامعة الدول العربية "، حيث قدم المدير العام التهنئة للوزير جبران على ثقة القيادة السياسية بتوليه حقيبة وزارة العمل في التشكيل الحكومي الجديد برئاسة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حيث أكد "المطيري"، عُمق العلاقات التي تربط بين منظمة العمل العربية وجمهورية مصر العربية باعتبارها "دولة المقر" الداعم المُستمر لدور وجهود "المنظمة" في تطوير ملف العمل العربي وتعزيز العلاقات العربية المُشتركة.

وبحسب بيان صحفي أوضح وزير العمل محمد جبران حرصه على تعزيز وتكثيف التعاون مع منظمة العمل العربية كونها منظمة عريقة تأسست 12 يناير 1965 و تضم في عضويتها أطراف العمل العربي الثلاثة "وزارات عمل وأصحاب أعمال وعمال.

وقال جبران إن توجيهات القيادة السياسية التواصل وتكثيف التعاون مع المنظمات العربية والدولية لتبادل الخبرات والعمل في المجالات المُشتركة موضحًا أن مصر مع كل عمل عربي مُشترك يُحقق التنمية لبلداننا العربية.

وأشار جبران إلى أن "الوزارة" سوف تُركز خلال الفترة المُقبلة على مجموعة من الملفات من أهمها "التدريب المهني" من أجل توفير عمالة مصرية ماهرة ومُدربة،طبقًا لاحتياجات سوق العمل في الخارج.،وفي ختام اللقاءات بحث الجانبان سُبل التواصل من أجل تنظيم العديد من الأنشطة والمنتديات خاصة مع الشركات في منطقة الخليج لتوفير فرص عمل للمصريين، تحت إشراف ومتابعة "الوزارة".

موضوعات متعلقة