الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:57 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

مصطفى موسى: «أردوغان» يسعى لزعامة التنظيم الدولي

أشاد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسى من تجاوزات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المستمرة على مدار خمسة سنوات كاملة.
وقال موسى، في تصريحات صحفية، إن تجاهل الرئيس السيسى لأردوغان هو أثقل وأبلغ رد خلال هذه المدة الطويلة وفي مواجهة تتكرر دوريًا علي مدار خمسة سنوات، مؤكدًا أن أردوغان يهذي مجددًا ويتجاوز في حق مصر والمصريين ويتراوح هذه المرة بين الاتهام والسب والتهديد ويؤكد بتصرفاته ومواقفه علي شدة انتماؤه للتنظيم الدولي للإخوان الارهابية، وذلك من خلال تصريحاته لإرضاء أعضاء التنظيم كما يسعي لزعامة التنظيم الدولي.
وأكد موسى، أن أردوغان تناسى أنه رئيس دولة نحترمها ونقدر شعبه وأصبح يتصرف كنشط اخواني وغير مسؤول وداعم للارهاب وليس كرئيس لدولة لها وزنها، مضيفا أن اتهامات أردوغان وتصريحاته بعيده كل البعد عن السياسة وعن قواعد العلاقات الدولية وثوابتها وهي تتراوح بين السب والتهديد والوعيد ولاقيمة لها.
وتابع أن أردوغان يستهدف توظيف حادثة الوفاة الطبيعية للمتهم محمد مرسى ليرضي التنظيم الإخواني في كل مكان، لأنه يريد أن يكون خليفة المسلمين، حتى يتحول الي بطل قومي في نظر الجماعة.