الطريق
الأحد 28 يونيو 2026 12:27 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرعلاء السعودي
رئيس التحريرعلاء السعودي
إزالة المحال القديمة بنجع حمادي تمهيداً لإنشاء بوابة ودورات مياه لخدمة المواطنين والسائقين حماة الوطن: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من التقسيم وأرست دعائم الجمهورية الجديدة طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا هل نأكل لحومًا آمنة؟.. مدير عام المجازر تكشف كواليس حظر ذبح بعض الماشية موتسيبي يهنئ أبو ريدة ومنتخب مصر بالتأهل التاريخى إلى دور الـ32 بكأس العالم هل نأكل محاصيل أقل جودة من التصدير؟.. نقيب الفلاحين يحسم الجدل لماذا تختلف جودة محاصيل التصدير عن السوق المحلي؟.. رئيس لجنة المراقبين يجيب سر استبدال محمد صلاح المبكر وخطة حسام حسن السرية.. ناقد رياضي يفجر مفاجآت بعد التأهل المونديالي نشتري الآن أم ننتظر؟.. رئيس شعبة الذهب يحسم الجدل ياسر فضة يطرح مبادرة لإعادة توجيه زيادة المعاشات لصالح الفئات الأكثر احتياجًا الإعلامية نورا حمدي رئيسًا للجنة العلاقات العامة بنادي الرواد وسيم عبد الحكم الفيومي يكتب: وعظ دمياط.. نقلة نوعية

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

محافظ قنا يهنئ الرئيس بذكرى إنتصارات العاشر من رمضان
محافظ قنا يهنئ الرئيس بذكرى إنتصارات العاشر من رمضان
ديوان عام المحافظة

بعث اللواء الدكتور مصطفى الببلاوي محافظ قنا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان المجيدة، التي تعد علامة فارقة في تاريخ العسكرية المصرية، وتجسد بسالة القوات المسلحة وإرادة الشعب المصري في إستعادة كرامته وأرضه..

ومن جانبه أعرب فيها بالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان المجيدة، والتي تتجدد معها كل معاني المجد والفخر والبطولة وتحقيق الجيش الباسل أعظم إنتصارات شهدها التاريخ، داعياً الله عز وجل أن يعيد على فخامتكم هذه الأيام المجيدة بموفور الصحة والعافية وأن يتحقق لمصرنا الغالية بقيادة سيادتكم كل ما تصبو إليه من آمال وأن يحفظكم الله لمصرنا قائداً وزعيماً وأن يحفظ الله مصر بكم..

وفي نفس الإطار بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول أشرف سالم زاهر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، مشيداً بالدور البطولي للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته، ومتمنياً لمصر دوام التقدم والإزدهار..

وفي ختام برقيته، توجه محافظ قنا بخالص التقدير والعرفان إلى رجال القوات المسلحة البواسل، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصر وقيادتها الحكيمة وقواتها المسلحة، وأن يعيد هذه الذكرى العطرة على الوطن قيادةً وشعباً بالخير والأمن والرخاء...

موضوعات متعلقة