الطريق
الأحد 9 يونيو 2024 11:23 مـ 3 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عميد آداب طنطا يتفقد وحدة القياس والتقويم للتصحيح الإلكتروني ويتابع أعمال الامتحانات التحريرية محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات قصور الثقافة تصدر 6 أعمال إبداعية ضمن النشر الإقليمي بالإسكندرية 40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بشارع المركز وشارع البنك الأهلي بقطور استعدادًا لعيد الأضحى.. حملات تفتيشية مكثفة على المخابز والمطاعم والأسواق بالغربية زراعة الغربية: ندوة إرشادية ضمن الحملة القومية للنهوض بمحصول الذرة الشامية ”التعامل مع ذوي الهمم”.. محاضرة توعوية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحلة عبد الكريم: الشناوي مثل «كورتوا».. ويجب احترام قرارات حسام حسن متحدث التعليم: نظام الثانوية العامة الجديد لن يطبق العام المقبل بعد إحالة أوراق القضية .. سفاح التجمع أمام الجنايات المصريين الأحرار بشمال القاهرة يُنظم قافلة طبية ضخمة لأهالي شمال القاهرة

كريم عبد العزيز لجمهوره:«مين شاف الفيلم؟»

وجه النجم كريم عبد العزيز تساؤلًا لجمهوره، والذي يخص أحدث أعماله السينمائية "الفيل الأزرق 2" والذي كان قد تم طرحه الخميس الماضي، بدور العرض السينمائية في مصر، ليتم طرحه في بقية الدور العربية الجمعة الماضية.
وكتب "عبد العزيز" سؤاله من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام متسائلًا:"مين شاف الفيلم؟"، والجدير بالذكر أن من المقرر أن تدور أحداث الفيلم بعد مرور خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، وأن الفيلم استطاع أن يحصد 16 مليون جنيه إيرادات خلال أولى ليالي عرضه.
"الفيل الأزرق 2" بطولة كل من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، وآخرون والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
View this post on Instagram

مين شاف الفيلم؟ #الفيل_الأزرق٢

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on Jul 29, 2019 at 7:07am PDT