الطريق
الجمعة 26 يونيو 2026 11:43 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرعلاء السعودي
رئيس التحريرعلاء السعودي
تحويل العداد الكودي إلى قانوني.. خطوات خفض فاتورة الكهرباء جولة بالأسواق.. استقرار أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. استقرار يسيطر على الأسواق أسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. استقرار أمام الجنيه المصري الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة.. حرارة مرتفعة ورطوبة عالية وشبورة صباحية استقرار سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 عند 45,600 جنيه بعد موجة هبوط قوية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية ”شوفتوا الخاين” بعد ساعات من طرحها عايدة رياض: محمد رمضان ممثل عبقري.. ومحمد سامي مخرج يفهم الناس «ناسنا»: المبادرات المجتمعية تصنع التغيير وتدعم الشباب في بناء الجمهورية الجديدة حسام إبراهيم: مبادرة «يلا بينا نروح سفنكس» لتمكين ودمج جيل ألفا وزد في مشروعات التنمية المستدامة الشرقية تدشن أول مشروع للاستزراع السمكي بحقول الأرز لتعظيم الإنتاج الزراعي المستدام الأرصاد تكشف.. توقعات حالة الطقس غدا الجمعة

مركز الصف يطلق حملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة الطريق 21 بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك

أطلق مركز ومدينة الصف حملة نظافة موسعة لرفع كفاءة الطرق الداخلية والطريق 21 بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي، إضافة لرفع الإشغالات وتراكمات القمامة والأتربة بطريق الأوتوستراد وقرى المنيا والشوبك والعطيات، وذلك بناء على تعليمات المهندس فرج عبدالعاطي، رئيس المركز، وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، والدكتور إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ.

وقد قام بتنفيذ الحملة المهندس عمر الدريملي، رئيس الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي، وموظفي الوحدة، وذلك بالتعاون والمشاركة المجتمعية مع النائب فيصل أبو عريضة، عضو مجلس النواب عن مركز الصف، والذي قام بإمداد الوحدة المحلية بعدد من المعدات الثقيلة لتنفيذ الحملة على أوسع نطاق.