الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيفيهات عمرو عبد الجليل تسيطر على ورشة تمثيل اليوم الواحد (صور)

قدم النجم عمرو عبد الجليل، أمس الإثنين، ورشة اليوم الواحد لتعليم مهارات التمثيل؛ بأكاديمية" بلاك أند وايت"، لصناعة السينما والإعلام.
تضمنت الورشة عدة تدريبات عملية، بمشاركة "عبد الجليل"؛ حيث إنه طلب من كل متدرب تقديم مشهد بمشاعر مختلفة، ومن ثمً عقب علي أداء كافة المتدربين، وقدم لهم العديد من  النصائح و التوجيهات التي تساعدهم في تطوير أدائهم.
وعلى صعيد اَخر، تحدث خلالها عن المبادئ والقواعد الأساسية لصناعة ممثل محترف؛ منها ضرورة فهم الشخصية والإحساس والتعبير.
حرص" عبد الجليل" في ختام الورشة المتسمة بالكوميديا والإيفيهات، على التقاط عدد من الصور التذكارية والاحتفال وتقطيع التورتة مع المتدربين.
ومن جانبهم، أعرب المتدربون عن سعادتهم البالغة بهذه الورشة، وطالبوه بتقديم المزيد من هذه الدورات التدريبية، لينقل لهم خبراته في مجال التمثيل.
وفي السياق ذاته، أكد المخرج أحمد سامح، رئيس أكاديمية "بلاك أند وايت"، عن  استمرار تقديم ورش اليوم الواحد لتعليم التمثيل، والتى من المقرر أن  يحاضر فيها عدد من نجوم الفن؛ منهم الدورة التدريبية الخاصة بالفنانة لقاء الخميسي، المقرر انطلاقها قريبًا، فضلاً عن العديد من الورش والدورات التدريبية في مختلف المجالات الفنية.
كما أشار " سامح" إلى أن هناك عدة مفاجآت خلال الفترة المقبلة؛ متمنيًا                                                                                                                                                                           التوفيق لجميع المتدربين فى الأكاديمية بمختلف أقسامها.