الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:32 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد لقاتل جدته في المرج

الموبد لعاطل- ارشيفية
الموبد لعاطل- ارشيفية
قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لقتله جدته، للحصول على أموالها لشراء المخدرات.
المتهم "أحمد"، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، أقر في التحقيقات، وقال: "في ليلة انتظرت لمنتصف الليل، وجدت جدتى فى غرفتها نائمة، ودخلت لسرقتها، وعندما أفاقت من نومها ضربتها بخشبة على رأسها عدة مرات، وأخذت المجوهرات وهربت". مضيفًا: "لم أقصد قتلها، لكنها رفضت أن آخذ منها مبلغًا ماليًا على سبيل السلفة، ووعدتها أننى سوف أعيده لها، لكنها عيرتني بأنى عاطل وأتعاطى المخدرات، وأنها بتأكلنى من معاش زوجها، حينها لم أتحمل كلامها، وغضبت منها، وتركت لها المنزل، وذهبت لصديقى على القهوة بالقرب من مسكن جدتي".
وأضاف المتهم: "شجعنى صديقى على سرقة جدتى قائلا لي جدتك عجوزة ولو سرقت مصوغاتها لا هتعرف تروح قسم تبلغ، ولا بتعرف تخرج من منزلها، واستغل فرصة نومها واسرقها بالوقت ده». مضيفًا أن الفكرة اختمرت فى ذهنه، وفكر فى أن ينفذها عقب عودته للمنزل.
تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من الجيران بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة مصابة بعدة كدمات وطعنة فى الصدر والبطن، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وبعمل التحريات وجمع المعلومات عن المجنى عليها، دلت أن وراء ارتكاب الواقعة حفيدها لسرقتها، وعقب تقنين الإجراءات ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.