الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مقتل حارس عقار «شاذ جنسيًا» بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
كشف ضباط إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الإسكندرية، غموض واقعة العثور على جثة متفحمة لحارس عقار داخل منزله بمنطقة أبوتلات، وتبين أن المجني عليه «شاذ جنسيًا»، وأراد إقامة علاقة مع المتهم الذي رفض وأجهز عليه.
ومن جهته، وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو «م.أ» 17 عامًا، مقيم منطقة أبوتلات، جار المجني عليه، وألقي القبض عليه.
وتبين من التحريات أن المتهم اتفق مع المجني عليه على شراء دراجته، وتوجه يوم الحادث إلى غرفته محل الحادث لإتمام ذلك، إلا أنه فوجئ بالمجني عليه يطلب منه ممارسة الشذوذ الجنسي معه.
ووفقا للتحريات، تسبب رفض المتهم ممارسة الفجور مع المجني عليه في حدوث مشادة كلامية بينهما، اعتدى على إثرها المتهم بالاعتداء عليه بـ«عتلة حديد» تصادف تواجدها بالمنزل.
 واعترف المتهم في التحقيقات، بتوجيه عدة ضربات بـ«العتلة» على المجني عليه حتى فارق الحياة، وتوجه بعد ذلك إلى إحدى محطات الوقود واشترى زجاجة بنزين وعاد وأضرم النيران بجثته وفر هاربًا، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة العامرية أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.