الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يشعل الساحل الشمالي برفقة ”Gipsy Kings”

تامر حسني
تامر حسني
أشعل الميجا ستار تامر حسني حفله بمناسبة مرور ١٥ عاما على طرح أول ألبوم خاص له بعنوان "حب"، الذي أقيم أمس بمدينة العلمين الجديدة.

وقدم "حسني" خلال الحفل مفاجآت عديدة لجمهوره أبرزها صعود الفنان والملحن محمد رحيم إلي مسرح الحفل ومشاركته غناء "رسمي فهمي نظمي"، بالإضافة لصعود الفنانين حسام الحسيني وكريم محسن ومشاركتهم غناء "came back to me"، وفي أحدث ظهور للفنان الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان الراحل عامر منيب وقاموا بغناء أغنيته الخاصة، وأخيرًا كان ظهور الشاعر أمير طعيمة.

كما شهد الحفل حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي شاركته الغناء والعزف في أغنية "يابنت الآية" و"كل يوم احبه تاني" و"بامبوليو"، واحتفلت معه بمرور 15 عام علي بداية تامر حسني الحقيقية، وذلك بعد إنتهائهم من فقرتهم و قاموا بإهدائه جيتار خاص بهم، وقاموا بالتوقيع عليه كإهداء له في هذه المناسبة الكبيرة. 

يشار أن "تامر" قدم خلال الحفل عدداً من الأغاني لأول مرة في حفلاته الغنائية إحتفالاً بهذه المناسبة إلي جانب مجموعة من الأغاني التي يقدمها دائماً بحفلاته ومنها "خلخال ورق، نسيتي نفسك، عيونه دار، قسمة ونصيب، كل يوم أحبه تاني، قرب حبيبي، بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولا اعرف بعيش، عيونه دار، قولي بحبك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار"، وسط جو من البهجة والسعادة من جميع الحضور.