الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:23 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البرنامج الحيران.. عودة ”الزمالك اليوم” بعد كعب داير بين الفضائيات

مقدمي برنامج الزمالك اليوم
مقدمي برنامج الزمالك اليوم

أعلن مسئولو نادي الزمالك، عودة إذاعة برنامج "الزمالك اليوم"، عبر قناة الحدث اليوم، يوميًا من الحادية عشرة مساءً، مع خالد الغندور وأحمد جمال ونجوم التحليل الفني والنقد الرياضي.

ومن المقرر أن يبدأ البرنامج على قناة الحدث اليوم بداية من مساء اليوم الأحد.

ويستعرض "الطريق" مشوار "الزمالك اليوم" بين الفضائيات:

انطلاق البرنامج

في البداية، انطلق البرنامج الرسمي لنادي الزمالك "الزمالك اليوم"،  من خلال فضائية الحدث اليوم في أول إطلاله له، وكان سببًا في تعريف الجمهور بقناة الحدث اليوم التي اشتهرت على إثره، وغيرت من محتواها وشاشتها بما يتلاءم مع استضافتها البرنامج، قبل أن يتدخل المجلس الأعلى للإعلام ويوقف البرنامج بسبب مخالفات منسوبة له.

أحداث ساخنة وحساسين يتدخل

وعقب الإيقاف قررت إدارة النادي، انتقال البرنامج بعدها إلى قناة المحور قبل أن يتوقف لمدة شهر بقرار جديد من المجلس الأعلى للإعلام، حتى أعلن النائب حساسين، والذي تجمعه برئيس الزمالك علاقة طيبة، إطلاق برنامج الزمالك، على قناته وهو ما تم بالفعل متجاهلا تحذيرات المجلس الأعلى للإعلام الذي اتخذ قراره بوقف القناة بعد فترة قصيرة من انطلاق البرنامج.

العودة للمحور

لم يجد البرنامج طريقًا يسلكه إلا العودة لفضائية المحور، مغيرًا جلده وشكله، ليطل علينا بثوبه الجديد، وتعرض لبعض الإجراءات والعقوبات خلال الفترة الأخيرة، وبعد شهر من التوقف يواصل فقراته على المحور متخذًا أسلوبا أقل حدة في التناول للأحداث مع معايير تم الالتزام بها نسبيا وهو ما كفل له الظهور لفترة كبيرة على القناة قبل أن يتم الاتفاق على فسخ العقد بين القناة والنادي بالتراضي.

العودة للحدث وفي انتظار القناة الرسمية 

وأخيرًا يعود برنامج "الزمالك اليوم"، مجددًا إلى قناة الحدث اليوم، مساء اليوم لتنتهي رحلة معاناة البرنامج بين الفضائيات المأجورة، لتفصلنا أيام قليلة لانطلاق قناة النادي الرسمية في سبتمبر الجاري، وفقا لما أعلن عنه رئيس النادي.

.