الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:50 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أبرز أفلام السينما العالمية خلال شهر سبتمبر

ينتظر عشاق السينما العالمية، العديد من الأفلام في مختلف الأنماط المقرر لها أن يتم طرحها خلال شهر سبتمبر الجاري، ويرصد "الطريق" في هذا التقرير، الأفلام الأكثر شعبية، والمنتظرة بشدة والمقرر طرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

IT 2

 

ينتظر عشاق أفلام الرعب خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري، طرح ثاني أجزاء فيلم الرعب "IT"، والمقرر طرحه يوم 6 سبتمبر، بدور العرض السينمائية حول العالم.

 

ويعد الفيلم هو إعادة إنتاجية لرواية الرعب الأشهر بين أدب الكاتب الأمريكي ستيفن كينج والتي تحمل العنوان ذاته، وكان قد تم تحويلها لفيلم بالعنوان نفسه عام 1990.

 

وتدور أحداث الجزء الأول، بعد مرور 27 عامًا من أحداث الجزء الأول حيث يعود الشخصيات الرئيسية في الفيلم بعد نضوجهم، لمحاربة وحش المدينة في مغامرة رعب جديدة، والفيلم من بطولة كل من النجوم العالميين، جيسيكا شاستاين، جايمس ماكفوي، بيل هيدر، جاي ران، جايمس رانسون، وآخرون.

 

Night Hunter

 

ينتظر عشاق الأكشن فيلم الدراما والجريمة المنتظر "Night Hunter"، والمقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائية حول العالم في 6 سبتمبر الجاري.

 

وتدور أحدث الفيلم حول ضابط شرطة وأحد الهاربين الذين يجدوا أنفسهم في جانب واحد، خلال محاولتهم ضبط أحد المجرمين الذي اعتاد خطف النساء واغتصابهم.

 

“Night Hunter”  من بطولة كل من هينري كافيل، اليكساندرا ديداريو، مينكا كيلي، سارة طومسون، بين كينجسلي، والفيلم من تأليف وإخراج دايفيد رايموند.

 

Hustlers


ينتظر عشاق الكوميديا والدراما فيلم “Hustlers” ، والمقرر أن يتم طرحه بدور العرض السينمائية حول العالم في 13 من سبتمبر الجاري، والذي تم تصنيفه للكبار فقط نظرًا لما يتضمنه من كلمات ومشاهد لا تليق لمن هم دون 18 عام، داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتدور أحداث الفيلم على مقالة لجريدة النيويورك تايمز والتي لم يثبت واقعيتها من عدمه حتى الآن، حول مجموعة من راقصات التعري في مدينة نيويورك الأمريكية، الذين يقرروا الاتحاد سويًا من أجل أن يفضحوا مجموعة من رجال الأعمال العاملين بالبورصة الأمريكية، والذين اعتادوا التردد على الملاهي الليلية التي يعملن بها.

 

“Hustlers” من بطولة كل من جينيفر لوبيز، لي لي راينهارت، جوليا ستايلز، كاردي بي، تيا بارر، ميتي تاولي، والفيلم من تأليف جيسيكا بريسلر، وإخراج لورين سكافاريا.

 

Rambo: Last Blood

 

تستقبل دور العرض السينمائية حول العالم، خامس أجزاء سلسلة الأكشن الأشهر “Rambo: Last Blood”، ويعد الفيلم هو الخاتمة للسلسلة التي بدأت منذ عام 1982، والتي حقق من خلالها النجم العالمي سيلفستر ستالون نجاحًا عالميًا من خلالها، بجانب سلسلة البوكس الشهيرة له “Rocky”، ومن المنتظر أن يطرح الفيلم في دور العرض يوم 20 من سبتمبر الجاري.

 

ويحاول رامبو في هذا الجزء عن الدفاع عن أسرته، في خوض مغامرة أكشن جديدة، يختم بها مسيرته عبر مواجهة عدو قادم له من الأجزاء الماضية.

 

“Rambo: Last Blood” من بطولة كل من سيلفستر ستالون، باز فيجا، لويس مانديلور، ديانا بيرموديز، أدريانا بارازا، شيلا شاه، وآخرون والفيلم من تأليف ماثيو كيرولنيك، وسيلفستر ستالون، ومن إخراج أدريان جران بيرك.

 

Ad Astra


ولعشاق الخيال العلمي، تستقبل دور العرض السينمائية فيلم الخيال العلمي والدراما "Ad Astra"، والذي يعود من خلاله النجم العالمي براد بيت، عقب النجاح الذي حققه من خلال فيلمه الأخير "Once Upon A Time In Hollywood"، وتعود من خلاله النجمة العالمية ليف تايلور، بعد غياب دام لعامين عن السينما.

 

وتدور قصة الفيلم حول رائد الفضاء روي ماك برايد، خلال رحلته للبحث عن والده المفقود في أحد كواكب المجموعة الشمسية، وحول الرحلة التي فقد خلالها وسر اختفاءه، وما وجدوه والذي تسبب في أضرار بكوكب الأرض بعد 30 سنة من اختفاءهم، ومن المقرر أن يتم عرضه في 20 من سبتمبر الجاري.

 

الفيلم من بطولة كل من براد بيت، ليف تايلور، تومي لي جونز، دونالد ساثرلاند، لورين دين، آن ماك دانيالز، روث نيجا، كيمبرلي إلسي، وآخرون والفيلم من تأليف وإخراج جايمس جراي.

 

21 Bridges


تستقبل دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية، في 22 من سبتمبر الجاري، فيلم الأكشن والجريمة "21 Bridges"، على أن يتم استقباله في دور العرض السينمائية حول العالم في 23 من سبتمبر الجاري.

 

وتدور أحداث الفيلم حول محقق شرطة بولاية نيويورك الأمريكية، يملك سمعة سيئة، وماضي ملئ بعمليات قذرة، ويخوض البطل رحلة من أجل الخلاص والبحث عن ذاته.

 

“ 21 Bridges” من بطولة كل من شيدويك بوسمان، سيينا ميلر، جايمي نيومان، جاري كارر، جي كيه سيمونز، فيكتوريا كارتاجينا، وآخرون والفيلم من تأليف آدم ميرفس، وإخراج براين كيرك.