الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السوشيال ميديا تهاجم سكارليت جوهانسون لدفاعها عن مغتصب ابنته

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
فتح العديد من رواد السوشيال ميديا وعلى رأسهم ديلين فاراو الأبنة المتبناه من قبل المخرج العالمي وودي آلن النار على النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، بعد دفاعها عنه في وسائل الإعلام الأمريكية، بعد الاتهامات التي وجهت ضده بالاعتداء الجنسي على نجلته.
وكانت "جوهانسون" قد دافعت عن "آلن" حسبما جاء في أحد التقارير الإمريكية، عندما صرحت قائلة:" أنا آرى وودي وقتما استطيع، ونخوض العديد من الأحاديث معًا، وطوال علاقة صداقتنا تعلمنا أن نكون مباشرين، وواضحين مع أحدنا الآخر، وهو أدعى أنه برئ وأنا أصدقه تمامًا".
لترد عليها "فاراو" قائلة من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر قائلة:" لدى سكارليت مشوارًا طويلًا عليها أن تخوضه لفهم القضية التي تدعي أنها تدافع عنها"، وتابعت في تغريدة آخرى :" وأنها تصدقه فهذا غريب، فإذا تعلمنا شئ خلال العامين الماضيين، فهو عدم تصديق المفترسين من الذكور الذي يدعوا برائتهم، من أجل عدم محاسبتهم".
والجدير بالذكر أن سكارليت جوهانسون كانت من الداعمين وأحد قيادات للحركة النسائية داخل هوليوود على مدار العامين الماضيين، الداعمة لمناهضة المتحرشين والمعتدين جنسيًا على العاملين في مجال السينما، وكانت قضية قد شهدت مسائلة العديد كبار أسماء هوليوود قانونيًا، الأمر الذي جعل العديد من جمهورها يعربوا عن غرابة موقفها تجاه وودي آلن.
يذكر أن "سكارليت" كانت من أبرز النجوم التي صعدها وأظهرها "آلن" لعالم النجومية من خلال بطولتها للعديد من أفلامه، منذ ظهورها في الفيلم الذي ناقش "آلن" من خلاله مشاكل المراهقة عام 2000، والذي طرح بعنوان "Match Point"، وكانت قد ترشحت بسببه لجائزة الجولدن جلوب.