الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:56 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مياس» بعد إبهارهم الدول العربية.. فريق لبناني يصل للعالمية

مياس
مياس
بعد أن أبهروا لجنة التحكيم واستطاعوا أن يفوزوا بلقب الموسم السادس من برنامج المواهب "Arabs Got Talent"، أبهر فريق "مياس" اللبناني لجنة تحكيم برنامج المواهب "Britain's Got Talent"، فعلى أنغام موسيقتهم الشرقية ورقصاتهم العالمية استطاعوا أن يكونوا حديث مواقع السوشيال ميديا الأوروبية على مدار الساعات الماضية.

وشاركت إدارة البرنامج متابعيهم عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بمقطع فيديو ظهر خلاله الفريق وهم يؤدون 31 رقصة مختلفة استطاعوا من خلالها جذب الأنظار إليهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التغريدات تويتر.
والجدير بالذكر أن "مياس" يشاركون في نسخة "The Champions" التي يتم عرضها هذا العام في "Britain's Got Talent"، الذي يجمع حاصدي اللقب من بلدان العالم المختلفة.

والجدير بالذكر أن لجنة التحكيم كانت قد وصفت عرض فريق مياس بـ"الساحر"، بينما كتبت "وزيرة الداخلية والبلديات اللبنانية ريا الحسن، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر معلقة :"لبنان يفتخر بكم"، بينما أضاف رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري "عندما يرفرف علم لبنان"، وأعرب العديد من متابعي البرنامج بنسختيه العربية والإنجليزية عن إعجابهم بالأداء المبهر الذي قدمته الفرقة اللبنانية، منذ ظهورها في النسخة العربية.