الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من نظرة عين.. كيف بدأت العلاقة بين كريستيانو وجورجينا (صور)

كريستيانو مع جورجينا
كريستيانو مع جورجينا
أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يستعد للزواج من صديقته جورجينا رودريجيز، منوها أن تحقيق هذا الحلم أغلى عنده من كافة البطولات التي حصل عليها على مدار تاريخه الكروي، فترى كيف تمكنت هذه الفتاة البسيطة من الإيقاع بأفضل هداف في ريال مدريد؟
وفقا لما تناولته مختلف تقارير الصحف العالمية، فإن رونالدو شاهد جورجينا لأول مرة فيما يعرف بـ "منطقة كبار الشخصيات"، تحديدا في حفل جوتشي وجانا في مدريد، ولكن بالنسبة لتفاصيل أول شخصي بينهما فهذا غير معروف ويظل غامضاً حتى هذه اللحظة.
بدأت العلاقة بين كل من كريستيانو وجورجينا تتطور شيئاً فشيئاً، وبرغم الجهود التي بذلوها لكي يختفوا عن أعين الكاميرات إلا أنهم فشلوا، وذلك بسبب تواجدهم معا في أماكن عامة في السنة الماضية، وأبرز ما حدث، هو محاولة رونالدو للتنكر باستخدام شعر مستعار ونظرات شمسية، في أثناء الرحلة التي قاما به معا إلى ديزني لاند في باريس في نوفمبر الماضي، وبعد ذلك حرصت جورجينا على حضور كافة مباريات كريستاينو، وكانت جزءاً من عائلته التي سافرت لكل حفلات الفيفا لتوزيع الجوائز، وتواجدت وسط الحضور برفقة أمه، وشقيقاته وابنه.
وصفت مختلف الصحف العالمية، العلاقة العاطفية بين العاشقين بـ  "الأقوى والأكثر جدية بالنسبة لرونالدو" خاصة بعد انفصاله عن إيرينا شايك، وهذه تعد حقيقة تم تأكيدها بعد أن وضعت جورجينا مولودها الأول من رونالدو، وكانت طفلة صغيرة، لتكون هي رابع أطفال كريستيانو رونالدو.
وعند مشاهدة الصور التي تجمع بين جورجينا وعائلة كريستيانو تظهر علاقته الجيدة معهم، وتحديدا مع ابنه ووالدته، فقد اختلطت معهم بشكل سريع جدا ودائما ما تلتقط معهم الصور في لحظات ممتعة ودافئة.
يستلزم الإشارة إلى أن كلا الطرفين سبق وقد أوضحا، أنهما يعيشان قصة حب قوية، وهذا ما قامت جورجينا بتأكيده عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، عندما تواجدت على يخت رونالدو، ومن المتوقع أن تنتقل جورجينا للعيش مع حبيبها للعيش في تورينو، لترافقه بعد انضمامه إلى يوفينتوس الإيطالي.
ومن أهم اعتبارات الثنائي هو إنجاب المزيد من الأطفال بعد الزواج، والأيام هي التي تخفي ما ينتظر العاشقين في المستقبل. 

اقرأ أيضا
حلم كريستيانو رونالدو الأول.. حكاية جورجينا رودريجيز مع الشهرة (صور)