الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:02 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيلفستر ستالون يروج لفيلمه الجديد (فيديو)

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون
روج النجم العالمي، سيلفستر ستالون لفيلمه الجديد "Rambo Last Blood" من خلال مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو بطل سلسلة أفلام "Rambo".
وعلق "ستالون" على الفيديو وقال: "الآن، المعركة الأخيرة بدأت، لا تفوتوا "رامبو الجزء الآخير، يعرض الآن في جميع المسارح والسينمات، احجز التذاكر الآن". 
وأعجب الجمهور بالفيلم وذلك من خلال التعليقات إذ قالوا:" الفيلم رائع، وااو ما هذا الفيلم، شوفته النهاردة الفيلم حلو أوي، الأسطورة عاد، كل الأمنيات لنجاح الفيلم". 

يذكر أن النجم العالمي "سيلفسترستالون"  احتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد من سلسلة أفلام رامبو، الذي طرح باسم Rambo: Last Blood، وسط حضور جماهيري كبير بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

كما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور من وقوف "سيلفستر ستالون" على "الريد كاربت" بالعرض الخاص للفيلم، الذي احتضنته صالة العرض السينمائي AMC Lincoln Square.

وحضر نجوم الفيلم في افتتاح العرض الخاص للفيلم، وأبرزهم  "باز فيجا" التي تجسد  شخصية "كارمن ديلجادو"، والنجمة "إيفيت مونريال" التي تجسد شخصية "جابرييل"، وسيرخيو بيرس الذي يجسد شخصية "هوجو مارتينيز"، وأدريانا بارازا التي تظهر بشخصية "ماريا بلتران".