الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريا أبي راشد في السعودية للمرة الرابعة في أقل من سنة

الإعلامية ريا أبي راشد
الإعلامية ريا أبي راشد
نشرت الإعلامية ريا أبي راشد، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تجمعها بالمنتج السعودي "محمد التركي"  أثناء وجودها بمهرجان أفلام السعودية في مارس الفائت.
وعلقت "ريا" على الصورة وقالت:"أثناء مشاركتي في مهرجان أفلام السعودية شهر مارس الماضي، كتير متحمسة إنه راح ارجع أزور المملكة العربية السعودية قريبًا جدًا لتغطية المزيد من زيارات نجوم هوليوود والمهرجانات السينمائية، هالمرة إن شاء الله رح تكون زيارتي الرابعة للسعودية خلال أقل من سنة، وكل مرة كان الشعب السعودي يستقبلني بكل الحب والكرم وحسن الضيافة كعادتن، كل يوم وطني والسعودية وأهلها بالف خير".
ورد عليها المنتج "محمد التركي" عبر التعليقات وقال :" اشتقت إليك". 
كما تفاعل الجمهور معها عبر التعليقات وقالوا:" تنورينا يا أحلى ريا، والسعوديين يحبوكي، جميلة يا ريا، يا قمر تنوري السعودية، بنرحب بيكي في أي وقت". 
يذكر أن ريا أبي راشد شاركت مؤخرا في انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لعام 2019 ، والذي بدأ فعالياته وسط حضور من الفنانين في مصر والوطن العربي والعالم .
View this post on Instagram

أثناء مشاركتي في مهرجان أفلام السعودية شهر مارس الماضي. ????⠀ ⠀ كتير متحمسة إنه راح إرجع زور المملكة العربية السعودية قريباً جداً لتغطية المزيد من زيارات نجوم هوليوود والمهرجانات السينمائية.⠀ ⠀ هالمرة إن شاء الله رح تكون زيارتي الرابعة للسعودية خلال أقل من سنة، وكل مرة كان الشعب السعودي يستقبلني بكل الحب والكرم وحسن الضيافة كعادتن????⠀ ⠀ كل يوم وطني والسعودية وأهلها بالف خير!⠀ ⠀ Happy Saudi National Day to my beloved followers!⠀ ⠀ #SaudiNationalDay89 ???????? #اليوم_الوطني_السعودي_89

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Sep 23, 2019 at 10:55am PDT