الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:04 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيلفستر ستالون يكشف كواليس «Rambo last blood» (فيديو)

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون
نشر نجم هوليوود سيلفستر ستالون مقطعين فيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال كواليس فيلمه الجديد "Rambo Last Blood"الذي تم طرحه في 20 سبتمبر الحالي.
وعلق "سيلفستر": "بعد المعركة الأخيرة.. أعانى من التعب، وخسرت وزنا 14 كيلو، ولكن ممتن وفخور بأن أكون هناك من أجلكم... رامبو: "الدم الأخير".
ويعد الفيلم هو الجزء السادس من سلسلة أفلام Rambo الذي عُرض الجزء الأول في عام 1982 وعرض الجزء الخامس من سلسلة الأفلام في عام 2008. 

يذكر أن النجم العالمي "سيلفستر ستالون" احتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد من سلسلة أفلام رامبو، الذي طرح باسم Rambo: Last Blood، وسط حضور جماهيري كبير بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

كما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور من وقوف "سيلفستر ستالون" على "الريد كاربت" بالعرض الخاص للفيلم، الذي احتضنته صالة العرض السينمائي AMC Lincoln Square.

وحضر نجوم الفيلم في افتتاح العرض الخاص للفيلم، وأبرزهم "باز فيجا" التي تجسد شخصية "كارمن ديلجادو"، والنجمة "إيفيت مونريال" التي تجسد شخصية "جابرييل"، وسيرخيو بيرس الذي يجسد شخصية "هوجو مارتينيز"، وأدريانا بارازا التي تظهر بشخصية "ماريا بلتران".