الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

يفتح ملعب سنتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد أبوابه لاستضافة مباراة الجولة السادسة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" بمواجهة ريال مدريد وأوساسونا.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، إذ فاز في ثلاث مباريات وخسر في اثنتين، ويملك في رصيده 10 أهداف، بينما سكنت شباكه 6 أهداف.

وفي الوقت ذاته، يحتل فريق أوساسونا المركز العاشر برصيد 7 نقاط حصدها من انتصار وحيد و4 تعادلات، وسجل 4 أهداف وسكن مرماه 3.

وتنقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا، على قناة "beIN SPORTS HD 3 "، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجى.

 

 

ويدخل ريال مدريد، المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق إشبيلية، على ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان"، بهدف نظيف بتوقيع الفرنسي كريم بنزيما.

 

 

ويستقبل رجال الفرنسي زين الدين زيدان، فريق أوساسونا الذي لم يخسر بالليجا حتى الآن رفقة ريال مدريد وأتليتك بلباو، وفوز النادي الملكي في لقاء هذا المساء سيسمح له بالوصول إلى مباراة الديربي يوم السبت القادم في المراكز الأولى بالترتيب.

 

وإليكم التشكيل المنتظر لريال مدريد في المباراة:

 

حارس المرمى: تيبو كورتوا

 

خط الدفاع: ناتشو، سيرجيو راموس، رفائيل فاران، داني كارفخال.

 

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، خاميس رودريجيز.

 

خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، جاريث بيل.

 

ويسعى الوافد الجديد إيدين هازارد، لتدوين أول أهدافه، مع الفريق الملكي، حيث لعب هازارد لقاءين في منافسات الدوري الممتاز، ولم يسجل حتى الآن.