الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقناة الناقلة

يستضيف ملعب "واندا متروبوليتانو"، غدًا السبت، في تمام الساعة 9 مساءً، ديربي العاصمة بين الغريمين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
وتذاع المباراة على قناتي beIN SPORTS HD 3، وCosmote Sport 2 HD.
ريال مدريد يدخل المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بالتساوي مع ريال سوسيداد برصيد 13 نقطة لكل منهما.
ويسعى الفريقان إلى تأكيد صحوته وإطفاء انتفاضة غريمه قبل دخولهما الجولة الثانية من مسابقة دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، إذ يحل أتلتيكو ضيفاً على لوكوموتيف موسكو الروسي، فيما يلعب ريال مدريد مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي.
ويواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صعوبات كثيرة بسبب الغيابات الكثيرة التي تضرب صفوف فريقه، حيث يعاني من مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة الدولي البرازيلي مارسيلو والوافد الجديد الدولي الفرنسي فيرلان ميندي، وسيضطر إلى الدفع بناتشو في هذا المركز على غرار ما فعل ضد أوساسونا.
ويستمر غياب أفضل لاعب في العالم العام الماضي، الكرواتي لوكا مودريتش وماركو أسنسيو بسبب الإصابة، فيما عاد إيسكو للتو بعد تعافيه وقد يكون أحد الأوراق الرابحة في تشكيلة زيدان إلى جانب الدولي البلجيكي إدين هازارد الساعي لافتتاح رصيده التهديفي مع النادي الملكي منذ الانضمام إلى صفوفه قادمًا من تشيلسي الإنكليزي.
في المقابل، يخوض أتلتيكو مدريد مباراة الغد في غياب مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا بسبب الإيقاف لطرده أمام مايوركا، الأربعاء الماضي، فبعد ثماني دقائق من دخوله بديلًا حصل خلالها على إنذارين.
ومن المرجح أن يعتمد سيميوني على الثنائي ديجو كوستا والوافد الجديد البرتغالي جواو فيليكس في خط الهجوم، خاصةً أنهما صاحبا هدفي الفوز على مايوركا.
التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد:
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع : كارفاخال – فاران – راموس – ناتشو
خط الوسط : كاسيميرو – كروس – خاميس
خط الهجوم : بيل – بنزيما – هازارد
التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد:
حراسة المرمى : أوبلاك
خط الدفاع : تريبيير – سافيتش – خيمينيز – لودي
خط الوسط : كوكي – ساؤول – بارتي – ليمار
خط الهجوم : فيليكس – كوستا