الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادي تونسي: تعمدنا تعطيل الأهلي قبل مباراة الترجي بنهائي أفريقيا 2018 (فيديو)

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

فجر التونسي العربي سناقرية رئيس نادي سكرة التونسي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي عام 2018 والتي انتهت بفوز الترجي وتتويجه بالبطولة.

وقال العربي سناقرية أثناء ظهوره ضيفًا في إذاعة تونسية: "كان من المقرر أن يخوض الأهلي تدريبه الأخير على الملعب الفرعي التابع لملعب المنزه، ولكنه فوجئ وقتها بوجود فريق مستقبل سكرة الذي رفض مغادرة الملعب ليضطر المارد الأحمر لتغيير خطته والذهاب للملعب الفرعي بإستاد رادس لخوض تدريبه الأخير قبل المباراة".

وأضاف "سناقرية" خلال تصريحاته قائلًا "كان من المفترض أن ننهي مراننا في الخامسة ويبدأ الأهلي مرانه في الخامسة والنصف، ولكننا استمرينا حتى السابعة في الملعب، مشيرًا إلى إن السفير المصري دخل إلى أرض الملعب فذهبت له وقلت فريقي يخوض تدريباته، فقال لي هناك مران من أجل مباراة دوري الأبطال، فقلت له وأنا استعد لمباراة مهمة في الدوري التونسي، أنتم هكذا تتعدون على فريقي وتؤثرون على تركيزهم".

واختتم : "سألوا عن ورقة الملعب لمعرفة المواعيد وكانت معي ولكنني لم أظهرها، ما قمت به كان من أجل خدمة الترجي لأن مستواه في مباراة الذهاب بمصر لم يكن جيدًا، الأهلي كسب الصفقاسي والنجم ولو استعد جيدًا لكان هزم الترجي أيضًا، مشيرًا إلى أنه كنا نقصد عرقلة النادي الأهلي في المباراة، وما حدث لم يكن بالتنسيق مع إدارة نادي الترجي التونسي".

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بثلاثة أهداف لهدف في القاهرة، إلا أنه تلقى الهزيمة في مباراة الإياب بتونس بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تعطل حكم الفيديو "الفار" بتعمد من إدارة النادي التونسي، ليخسر الأهلي اللقب.

اقرأ أيضًا: شطة عن أزمة مباراة جينراسيون: موقف الزمالك قانوني