الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تحققت نبوءة منجم لبناني بمقتل حارس الملك سلمان؟(فيديو)

اللواء عبد العزيز الفغم
اللواء عبد العزيز الفغم
تسببت حادثة مقتل عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز في تذكر السعوديين، تنبؤات المنجم اللبناني ميشال حايك، حيث سبق وأدلى بتنبؤات، توحي كما لو أنه توقع أنه سيلقى مصرعه.
وسارع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لتداول مقاطع فيديو لتنبؤات حايك للعام 2019 وما قاله عن عبد العزيز الفغم، بعد تداول خبر مقتله فجر الأحد.
 وقال حايك في توقعاته التي بثتها قناة MTV اللبنانية: "ستصبح السعودية حديث الناس: طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك... حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس..."
من جانبه نشر والد قاتل اللواء عبد العزيز الفغم، الدكتور مشعل ممدوح آل علي عدد من التغريدات على حسابه الرسمي، على تويتر، قائلاً: "بسم الله على نفسي وأهلي وذريتي وبلدي بسم الله خير الأسماء الذي لايضر معه أذى الكافي الشافي الذي لايضر مع اسمه شيء فى الأرض ولابالسماء وهو السميع العليم ورفع الله عنا السوء والأذى بلاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصل اللهم على محمد وآله نستغفر الله ونتوب إليه ياذ الجلال والإكرام".
وأضاف مشعل في تغريداته: مع التجليات الإلهيه والرحمات الربانية نسألك أن تغفر لعبدك الفغم الوفي ابن الأوفياء، لها لدعوات بالغفران والشهادة، وللغادر نقول رفعتيه الى مقعد عليا بعد إن كان في الدنيا ملازما لولي امرنا والد الجميع سلمان أعزه الله فكل السعوديين له دروعا وجندا عظم الله أجور"، وختم تغريداته بالقول: "ولاة أمرنا وقادات الحرس الملكي وأسرته بنيه وذوية والشعب السعودي".
ونعى رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، اللواء الفغم، معربا عن حزنه الشديد لما حدث قائلا: " الله يرحمك يابطل ... عشرة سنين لم ارى منك الا كل خير واخلاص ... كنت معي على الهاتف اليوم وتضحك وتتكلم عن الرياض ... رحمك الله رحمك الله يا ابوعبدالله ... الحمدالله على قضاءه وقدره ... غير مستوعب اني لن اراك بعد اليوم!".